الزمالك بطل افريقيا


    اقتلــــــــوا الزمـــــــــــالك

    شاطر

    agamy
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008

    اقتلــــــــوا الزمـــــــــــالك

    مُساهمة  agamy في الثلاثاء يوليو 29, 2008 4:22 pm

    نعم .. اقتلوا الزمالك !!
    اتركوا تشجيع هذا النادي و اذهبوا لتشجعوا مانشستر أو برشلونة أو الريال .. أو حتى شجعوا الأهلي !

    انسوا كل شيء عن الزمالك .. انسوا حمادة امام و حسن شحاتة و أيمن منصور ..
    انسوا حازم امام و جمال حمزة و شيكابالا ..

    انسوا الفانلة البيضاء و الخطين الحمر ..
    و بيعوا أرضكم مثل (عواد) !!


    اقتلوا الزمالك لأنه خسر مباراة أو اثنين في ظل ظروف غير مواتية للمكسب من مدرب جديد لم يتعرف على ظروف الفريق بعد و متخم بميراث مرعب من الهزائم, و في ظل عدم استقرار اداري لم يشهد مثله الزمالك في تاريخه قط, و سوء ادارة تحكيمية لا يمكن وصفها إلا بكلمة : مهزلة !

    اقتلوا الزمالك و لا يهمكم أن الزمالك يدخل الموسم لأول مرة منذ أربع سنوات و لديه العديد من النجوم المرعبين في فريقه و أقوى خطوط الدفاع و الهجوم و حراسة المرمى في مصر و افريقيا ..

    لا تنظروا لهاني سعيد و لا محمود فتح الله و أيمن عبد العزيز و جمال حمزة و أجوجو و شيكابالا و لا تشعروا بقوتكم قط !!

    اقتلوا الزمالك و تغاضوا عن الاداء المبشر الذي ظهر عليه الفريق برغم الهزائم .. و انسوا تماماً أن الزمالك أصبح له شكل في الملعب و خطوط تؤدي أدوارها بكفاءة عالية ..

    لا يهمكم أن القادم أفضل و أن الموسم لم يبدأ بعد و أن الهزيمتين غير مؤثرتين و أن الأولى يمكن تعوضيها و الثانية كانت في بطولة هي الاقل في الاهمية من حيث البطولات التي نخوضها هذا الموسم و لا تستحق هذا الضجيج !

    احرقوا الموسم و اضيعوا بطولة الدوري و أفريقيا و فريق واعد و مرعب يحتاج اليكم ..

    اقتلوا الزمالك و تناسوا أنكم أنتم السبب في هزائمه الأخيرة لأنكم لم تحضروا و تملئوا أرض الملعب زئيراً قوياً يرهب الحكم من ظلم الزمالك و يعطي الدفعة للاعبين و للجهاز الفني ..

    شجعوا في بيوتكم و أكلوا الفيشار اللذيذ و اشربوا الصودا و أنتم تسبون هولمان لأنه أجرى تغييراً لم يعجبكم, ثم ادخلوا على الانترنت في منتديات الزمالك بعد المباراة و شجعوا الزمالك من الكي بورد !!

    كونوا مثل الإعصار الهادر الذي يغرق السفينة و انسفوا الثقة و الدعم و الإستقرار ..
    اهدموا كل شيء !!

    و بعد ذلك ابكوا و اصرخوا و البسوا السواد حداداً على الفريق و اذرفوا دموعاً لا يحتاجها الزمالك ..

    اقتلوا الزمالك أما أنا فلن أفعل !!

    أبداً لن أخضب يدي بحناء ملونة بدماء الزمالك الجميل ..

    سوف أدعم الفريق بكل ما اوتيت من قوة و أقف خلفه و أبث ثقتي في الجهاز الفني و في اللاعبين ..

    سوف أقول لهولمان أنت مدرب رائع و لكن عليك أن تنسى ميراث الخوف و الهزائم و أن تثق في فريقك أكثر من ذلك و تلجأ للعب الهجومي الذي يميز الزمالك طوال تاريخه ..

    سوف أخبره أنني قد نسيت تماماً كل شيء عن المباراتين السابقتين و أن كل ما أعرفه عنه أنه مدرب كبير قادر على اعادة انتصارات الزمالك في موسم لم يبدأ بعد ..

    سوف أقول لأيمن عبد العزيز أنك أعدت البريق لخط وسط الزمالك و أنك قائد محنك تلقي عليك الجماهير آمالاً كبيرة أن تخرج بزملائك من كل دوامات المشاكل و أن تبدئوا موسماً و لا أروع للزمالك إن شاء الله ..

    سوف أقول لهاني سعيد أن مستواك و أدائك في الملعب جعلنا ننسى كل شيء و أننا بجوارك نشجعك و ندعمك و ننتظر منك مزيداً من القتال بفانلة الزمالك للدفاع عن الوانه ..

    سوف أقول لأجوجو أنك مهاجم مرعب من طراز فريد و أن بصماتك و انسجامك قد ظهرا سريعاً جداً أسرع مما كنا نتوقع و سوف تكون الأول في افريقيا هذا الموسم ..

    سوف أقول لجميع اللاعبين أنكم رجال و أبطال ظهرتم بشكل أكثر من رائع برغم الرياح العاتية التي تهب عليكم و أثبتم أنكم تحبون و تخلصون للزمالك و أن اللون الأبيض يجري في دمائكم ..

    و سوف أخبرهم أن ثقتي فيهم بلا حدود و أنهم الأفضل و الأقدر على حسم الموسم لصالحهم و أن المنافس متواضع و سوف تثبت الأيام صدق كلامي ..

    لن أقتل الزمالك و لن ألتفت لحملات التشكيك الحمراء المغرضة و لن أتخلى عن ثقتي أبداً في اللاعبين و في الجهاز الفني ..

    لن أتوقف عن حمل علم الزمالك على يدي و في قلبي لأنه يستحق مني أكثر من ذلك بكثير ..

    و لن أنسى أن الزمالك بدأ الموسم مع فينجادا بالهزيمة من الأهلي في مباراة السوبر ليكون الموسم الاروع للزمالك على الإطلاق و يكتسح الزمالك غريمه التقليدي ذهاباً و عودة بسهولة بالغة و في ظل احتفالات حمراء بالهزيمة من الزمالك بهدف واحد فقط !

    و لن أنسى أن مانويل جوزيه قد بدأ بداية مماثلة لهولمان مع الأهلي بالهزيمة من الزمالك ثم انطلق بعد ذلك يحصد الانتصارات ..

    لن أنسى كل ذلك لأنه منطقي و بديهي و متوقع و معروف !

    جمهور الزمالك أمامك خيارين لا ثالث لهما : فإما أن تذبح فريقك و تتخلى عنه ببساطة في أشد لحظات حاجته اليك و ساعتها لا تبكي عندما يضيع ..

    و إما أن تقف مع فريقك كما كنت تفعل دائماً مرفوع الرأس و عالي الهامة و عندها سوف تحصد النتائج من الإستقرار و البطولات و الفرح الجميل ..

    جمهور الزمالك أنت أمام اختبار تاريخي سوف تحاسبك عليه الأجيال اللاحقة .. فإما أن تبني إلى الأبد و إما أن تهدم إلى الأبد ..

    فماذا تختار ؟!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 9:09 pm