الزمالك بطل افريقيا


    زكي وميدو يعاودان التالق في الدوري الأنجليزي

    شاطر

    mony66
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 57
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008
    العمر : 32

    زكي وميدو يعاودان التالق في الدوري الأنجليزي

    مُساهمة  mony66 في الأحد نوفمبر 02, 2008 3:14 pm

    عاد مرة أخرى نجم الزمالك المعار الى ويجان أتلتيك الأنجليزي عمرو زكي تألقه في بطولة الدوري الأنجليزي ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول ويقوده للفوز بهدفين مقابل هدف على فريق بورتسموث في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فرايتون بارك الخاص بفريق بورتسموث في أطار مباريات المرحلة الحادية عشرة للدوري الأنجليزي الممتاز.

    بهذا يرتفع رصيد عمرو زكي الى ثمانية أهداف في صدارة هدافي الدوري الأنجليزي في أنجاز رائع .

    جاء هدف ويجان الأول في الدقيقة 44 من ركلة جزاء بعد سقوط مهاجمه ايميل هيسكي داخل منطقة جزاء بورتسموث وترجمها عمرو زكي الى هدف ويجان الأول .

    في الشوط الثاني كان فريق بورتسموث هو الأخطر على المرمى ونجح كيركيلاند حارس مرمى ويجان في أنقاذ أكثر من فرصة من أمام مهاجمي بورتسوث بيتر كراوتش و جيرمين ديفو حتى تمكن كيرينكيار من تسجيل هدف بورتسموث الوحيد في الدقيقة 82 .

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وبينما أرتضا الفريقين التعادل تلقى أيميل هيسكي كرة عرضية من كاترمول ليضعهااسفل ديفيد جيمس حارس المنتخب الأنجليزي مسجلا هدف الفوز لويجان وهو الهدف رقم 100 لأيميل هيسكي في الدوري الأنجليزي .

    أما النجم أحمد حسام ( ميدو ) فقد كان هو الآخر متالقا في مباراة فريقه ميدلسبره ونجح في أنقاذ البورو من السقوط في فخ الهزيمة على ملعبه أمام ويستهام بعدما سجل هدف فريقه وهدف التعادل بتسديدة رائعة من ركلة حرة على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بعد أن ظل فريق ويستهام متقدما بهدف مولينز منذ الدقيقة 21 .

    هذا هو الهدف الرابع لميدو في بطولة الدوري الأنجليزي ويواصل هو الاخر تألقه في الدوري الأقوى في العالم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 10:12 pm